نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • لديه النص الكامل
      لديه النص الكامل
      امسح الكل
      لديه النص الكامل
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
1 نتائج ل "سعد، هند حسين سيد مؤلف"
صنف حسب:
تصور مقترح من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحديين = A Preposal from the perspective of generalist social work Practice to developmothersstils to deal with their autistic children
يحمل هذا الكتاب عنوان تصور مقترح من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحيديين وعلي ضوء محتوى ومضمون موضوع الدراسة تم تقسيمها إلى بابين وقد تناولت الباحثة في الباب الأول الإطار النظري للدراسة، حيث خصصت الفصل الأول المشكلة وأسئلتها والتدليل على أهميتها وأهدافها وبناء أنموذجها الفكري، حسب تصور الباحثة، بناء على ما أفرزته الدراسات السابقة والأدب النظري وأفردت الفصل الثاني إلى الأطفال التوحيديين نحو نظرة تحليلية للمشكلة والعلاج ودور الخدمة المجتمعية وخصصت الفصل الثالث إلى مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحيديين في إطار الممارسة العامة نحو الواقع والمتطلبات، ثم تناولت في الباب الثاني الإطار المنهجي والدراسة الميدانية، من خلال التطرق إلى الإجراءات المنهجية للدراسة ونتائج الدراسة الميدانية ومناقشتها والمستخلصات العامة للدراسة واختتمت الدراسة بسرد للمراجع العربية والأجنبية وملاحق وملخصات الدراسة وإن ما يميز هذه الدراسة أن الباحثة قامت بتحديد المهام والمسؤوليات الفعلية التي يمكن أن يقوم بها الممارس العام لتنمية مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحيديين وتحديد الاستراتيجيات المهنية التي يمكن أن يقوم بها الممارس العام لتنمية مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحيديين وتحديد الأساليب المهنية التي يمكن أن يقوم بها الممارس العام لتنمية مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحيديين وتحديد الأدوات التي يمكن أن يقوم بها الممارس العام لتنمية مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحيديين وتحديد المعوقات التي تعترض الممارس العام لتنمية مهارات الأمهات للتعامل مع أطفالهن التوحيديين.